المؤسسة

من الرئيس

تعمل شركتنا الى يومنا هذا على تأمين احتياجات قطاع المنسوجات والكيمياء بالاضافة الى تأمين الملح لمؤسسات الاغذية المميزة و كذلك في مجال تأمين البيع المفرق في القطاع من خلال العديد من المنتجات المصفاة وذلك اعتبارا من عام 2010م.

في هذا الاطار، فقد سرعنا اعمال التحول الى علامة تجارية بالاستفادة من المعلومات و التجارب التي حصلنا عليها الى يومنا هذا، قمنا ايضا بتجديد هويتنا المؤسساتية، ثم قدمنا التغيير في مجال تغليف منتجاتنا، و قمنا التطبيقية مرة اخرى. كما قمنا بتوسيع شبكة البيع المفرق الخاصة بنا و وضعنا هدفنا الرئيسي بتوسيع حصتنا في السوق.

تقوم شركتنا بتصدير الملح المصفى و ملح المواد الغذائية الجافة و الملح البحري و اقراص الملح و منتجات الاملاح الصناعية و العديد من المنتجات الاخرى بالإضافة الى توفير منتجاتنا التي تباع بالمفرق. تأتي استوز التي تعتبر احدى أكبر الشركات المنتجة للملح الصناعي على رأس منتجات قطاع الاغذية المطلوبة بشكل خاص من خلال خواص الجودة و الأمان.

من جهة اخرى، نشعر بالفخر كوننا احدى الشركات القوية في القطاع التي تفكر بمستهلكيها و تشكل مؤسسة تجد من واجبها ان تقوم بتوعيتهم. نستمر في اعمالنا من خلال توعية مستهلكينا في مجال استخدام الاملاح من اجل تحقيق مفهوم "توازن الحياة". نقوم بالتوعية بخصوص ان اخراج الملح بشكل كامل من حياتنا يعتبر سيئا مثل الاستخدام الزائد للملح على حد سواء، حيث نقوم بتلبية احتياجات الطعم و الصحة من خلال كافة منتجاتنا من الملح باليود او خالي اليود او المخفض الصوديوم.

نحن ننظر الى المستقبل بتفاؤل مع مستهلكينا و شركائنا من خلال بنية شركتنا القوية، ذات المبادئ و المتجددة في القطاع، و كادرها المتضخم باستمرار و استخدام التكنولوجيا المعاصرة التي تمنح الثقة و مساهمة مستهلكينا.

نتقدم بثبات من خلال الخطوات التي نخطها معا و نحمل الايمان بالنجاح المستمر في المستقبل.

لتكن اطباقكم لذيذة، من خلال التوازن في الملح و الطعم.

مع فائق الاحترام

فدات اوزدمير رئيس مجلس الادارة